فرانك كيسيه منقذ أهلي يايسله

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٦ مساءً
فرانك كيسيه منقذ أهلي يايسله
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم الإيفواري فرانك كيسيه، تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وساهم في تحقيقه لفوز جديد؛ بمساهمة تهديفية منه.

فرانك كيسيه الورقة الرابحة

ويؤكد فرانك كيسيه، أنه الورقة الرابحة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ الانضمام إلى صفوفه في صيف عام 2023، حيث إنه لا يكتفي بمهام مركزه الأساسي كلاعب وسط فقط، بل يلعب دورًا هجوميًا.

وفرض النجم الإيفواري، نفسه في التشكيلة الأساسية للمدير الفني الألماني ماتياس يايسله، بفضل دوره الهجومي المؤثر، ليتفوق في عدد أهدافه عما سجله خلال فترة لعبه في ناديي برشلونة وأتالانتا.

فرانك كيسيه
النجم الإيفواري – المصدر @ALAHLI_FC

وسجل فرانك كيسيه، 3 أهداف خلال 43 مباراة مع برشلونة، وكانت بدايته مع أتالانتا بيرجامو، وأحرز 7 أهداف في 31 لقاء، في حين أنه نجح في هز الشباك 12 مرة وصنع 5 أهداف خلال 38 مواجهة مع الأهلي.

ودائمًا ما تكون أهداف النجم الإيفواري مؤثرة للأهلي، حيث سجل هدف الفوز بالأمس على بيرسبوليس الإيراني، وهدف التقدم ضد النصر، كما أحرز هدف الفوز ضد الشباب والخليج في الموسم الماضي.

فرانك كيسيه
النجم الإيفواري – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يستعد لمواجهة ضمك

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة ضمك، يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني