النصر كان فكّر في التعاقد معه

ستيفانو بيولي قد يكون المدرب الجديد لـ سعود عبدالحميد في روما

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣١ صباحاً
ستيفانو بيولي قد يكون المدرب الجديد لـ سعود عبدالحميد في روما
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي روما الإيطالي يُفكر في التعاقد مع مدرب ميلان الإيطالي السابق، الإيطالي ستيفانو بيولي لتدريب الفريق الكروي الأول بدلًا من الإيطالي دانييلي دي روسي.

ستيفانو بيولي المرشح لتدريب روما

ويُعاني روما حاليًّا مع المدرب دي روسي، حيث فقد 3 نقاط في 4 مباريات في الدوري الإيطالي، حيث ذكر موقع Sport Mediaset أن بيولي مُرشح لقيادة ذئاب العاصمة الإيطالية بالفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن بيولي يريد البقاء في إيطاليا مما يجعله مرشحًا قويًّا لتدريب اللاعب سعود عبدالحميد في روما خلال الفترة المقبلة، في حال تمت إقالة المدرب دي روسي.

ويرتبط دي روسي بعقد مع روما حتى عام 2025.

جماهير النصر ترفض بيولي

وبوقت سابق، أعربت فئات عريضة من جماهير نادي النصر، عن رفضها من جديد لمحاولات شركة النادي للتعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي السابق لتدريب الفريق في حال إقالة البرتغالي لويس كاسترو.

وأكدت جماهير العالمي أن النصر لا يأخذ مدربًا رُفض من الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد، حيث كان بيولي قريبًا من تدريب الاتحاد في صيف 2024 لكن بنزيما رفضه وطلب التعاقد مع مواطنه لوران بلان، وهو ما حدث بالفعل في نهاية الأمر.

المدرب بيولي بدأ المجال التدريبي في عام 2000 بعمر الـ 35، ودرب فريق بولونيا الإيطالي تحت 18 عامًا وصولًا بتدريبه لنادي ميلان خلال الفترة من 2019 إلى 2024، ولم ينجح خلال 24 عامًا من العمل في التدريب إلا في الفوز ببطولة واحدة وكانت الدوري الإيطالي موسم 2021/ 2022 مع فريق الميلان.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني