خلال مواجهة الخلود اليوم

جيسوس عينه على الانتصار 51

السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠١ مساءً
جيسوس عينه على الانتصار 51
المواطن - فريق التحرير

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تفوقه محليًا، وتحقيق الفوز ضد الخلود.

مباراة الخلود ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الخلود ضد الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

مباراة الخلود ضد الهلال
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlkholoodClub

جيسوس يبحث عن رقم قياسي جديد

وقبل مباراة اليوم، يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بشكل مميز مع جيسوس، حيث إنه الوحيد هذا الموسم الذي حقق العلامة الكاملة أول 4 جولات من دوري روشن السعودي.

وأكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، 50 مباراة محلية بدون هزيمة، بعد الفوز على البكيرية في دور الـ32 من كأس الملك، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق وحصد نقاط مباراة الخلود اليوم.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

ويملك هلال جيسوس، أطول سلسلة لاهزيمة حالية في دوري روشن السعودي، حيث إنه لم يخسر في آخر 40 مواجهة، واكتفى بالتعادل 3 مرات، وفاز 37 مرة، كان آخرها في الكلاسيكو ضد الاتحاد.

ويدخل الهلال، مباراة اليوم بحثًا عن الفوز، لتعزيز سلسلته، والانفراد بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، حيث يحتل المركز الثاني بـ12 نقطة بالتساوي مع الاتحاد المتصدر، ولكنه خاض 5 لقاءات.

الهلال - مباراة الخلود ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني