في ثالث جولات دوري روشن

تشكيل مباراة al-riyadh vs al-hilal

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٠٦ مساءً
تشكيل مباراة al-riyadh vs al-hilal
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرتغالي جورجي جيسوس والتونسي صبري لموشي تشكيلة مباراة al-riyadh vs al-hilal في الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2024/2025.

al-riyadh vs al-hilal\

وجاء تشكيل الرياض صاحب الأرض مكونًا من: “ميلان بورجان في حراسة المرمى، عبدالإله الخيبري، يوان باربيت، أحمد عسيري، لوكاس كال، أنطونيو توزي، إبراهيم بايش، يحيى الشهري، بيرناردو مينساه، فايز سليماني، محمد العقل”.
تشكيل الهلال لمواجهة الرياض

أما تشكيل الهلال فجاء مكونًا من: “ياسين بونو، كانسيلو، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ليوناردو، ميتروفيتش”.

تشكيل الرياض لمواجهة الهلال

ماذا يريد الهلال من مباراة الرياض اليوم ؟

ويدخل الأزرق مباراة اليوم، بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي بأطول سلسلة لاهزيمة حالية في دوري روشن السعودي، حيث إنه لم يخسر في آخر 38 مواجهة، محققًا الفوز 35 مرة وتعادل 3 مرات.

كما يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سجلًا مميزًا ضد الرياض، حيث إنه نجح في تحقيق الفوز أمام في مباراتي الموسم الماضي بنتيجة إجمالية 9\2، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق اليوم.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض المركز الثامن بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد الأزرق في المركز الثاني في الترتيب برصيد 6 نقاط.

وضمن مواجهات اليوم في ثالث جولات دوري روشن، فاز الاتفاق على الفتح بنتيجة 2-1، بينما فاز الرائد على الفيحاء بخماسية دون رد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد