في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي المصري لمواجهة جورماهيا

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٥٤ مساءً
تشكيل الأهلي المصري لمواجهة جورماهيا
المواطن - فريق التحرير

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر، تشكيلة الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، لمواجهة نادي جورماهيا الكيني بعد قليل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2024/2025.

تشكيل الأهلي المصري لمواجهة جورماهيا

وجاء تشكيل المارد الأحمر مكونًا من: “محمد الشناوي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، تاو، وسام أبو علي”.

وفي يوم الأحد الماضي، مباراة الأهلي المصري ضد جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم موسم 2024/2025 بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

وسجل المارد الأحمر هدفين في الشوط الأول عبر كل من المصري رامي ربيعة والجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقتين الـ 14 والـ16 من عمر الشوط الأول.

ثم بالدقيقة الـ 75 من عمر المباراة، سجل تاو ثاني أهدافه والثالث للمارد الأحمر.

تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا

أزمة علي معلول

وقبل مواجهة جورماهيا، كشفت تقارير إعلامية أن اللاعب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، تسبب في أزمة بالفريق وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأول بسبب إصابته.

ويُعاني معلول صاحب الـ 34 عامًا من إصابة في وتر إكيليس تعرض لها في مايو الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

وقال الإعلامي المصري مدحت شلبي في قناة MBC MASR : ” معلول شعر بالغضب وفجر أزمة داخل الفريق بسبب استبعاده من قائمة الفريق للموسم الجديد كذلك غضب وشعر أن مكانه في خطر، بعد ضم المغربي يحيى عطية الله”.

وتابع شلبي: “معلول تواصل مع وكيله وطلب منه البحث عن عرض لمغادرة الأهلي في يناير المقبل، رغم تجديد عقده مؤخرًا، والمدرب السويسري مارسيل كولر رفض التجديد لمعلول وطلب من إدارة الأهلي البحث عن بديله”.

ويلعب معلول مع الأهلي منذ عام 2016 قادمًا من نادي الصفاقسي الرياضي التونسي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني