في بطولة السوبر الإفريقي

تردد MBC MASR الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الزمالك

الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:١١ مساءً
تردد MBC MASR الناقلة لـ مباراة الأهلي ضد الزمالك
المواطن - محمد سمعه

يبحث عشاق كرة القدم الإفريقية عن متابعة مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة، وذلك في بطولة كأس السوبر الإفريقي لعام 2024.

تردد MBC MASR 

وجاء تردد قناة MBC MASR الناقلة لـ المباراة كالتالي:

التردد: 12015

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

التعليق: فارس عوض، مدحت شلبي.

ومن المقرر انطلاق لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض.

مباراة الأهلي ضد الزمالك

الأهلي ضد الزمالك

ويخوض الأهلي، مباراة كأس السوبر الإفريقي؛ باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الرياضي الماضي، فيما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية.

يذكر أن آخر لقاء أُقيم بين الفريقين في بطولة الدوري المصري موسم 2024/ 2025 كان انتهى بفوز النادي الأهلي نتيجة انسحاب فريق الزمالك.

بينما تُوج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي في عام 1994 بدولة جنوب إفريقيا.

ويتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم، بالتشكيل التالي؛ محمد الشناوي، محمد هاني، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية، بيرسي تاو، حسين الشحات ووسام أبو علي.

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قمة اليوم بالتشكيل التالي؛ محمد صبحي، محمد حمدي، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي وعمر جابر.

ويقود الوسط والهجوم كل من؛ نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة “ناصر ماهر”، عبدالله السعيد، مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني