خلال مباراة النصر ضد الوحدة

بيولي يسعى لتحقيق الفوز الثالث تواليًا

الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٩ مساءً
بيولي يسعى لتحقيق الفوز الثالث تواليًا
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، لمواصلة انطلاقته القوية مع النصر، وقيادته لتحقيق الفوز أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

مباراة النصر ضد الوحدة

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الوحدة، عند الساعة 6:20 مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأول بارك في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

مباراة النصر ضد الوحدة
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

بيولي يسعى لمواصلة انطلاقته المميزة

ويعمل بيولي، على التعرف أكثر على إمكانيات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال المواجهة الثالثة، التي يخوضها بعد التعاقد معه خلفًا للمدرب المُقال، البرتغالي لويس كاسترو.

بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @AlNassrFC

ويطمح المدرب الإيطالي، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعدما قاد النصر لتحقيق فوز عريض على الاتفاق بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة بدوري روشن السعودي، والفوز على الحزم في دور الـ32 بكأس الملك.

ويدخل بيولي، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما كسب ثقة ودعم الجماهير، عقب التأهل لدور الـ16 من كأس الملك، كما أن لقاء الوحدة يشهد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد غيابه أمام الحزم.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تفوق نصراوي

وقبل مباراة اليوم، يملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سجلًا مميزًا ضد الوحدة في دوري المحترفين، حيث سبق وتقابلا 22 مرة، ونجح في تحقيق الفوز 16 مرة، مقابل 3 هزائم، و3 تعادلات

النصر ضد الوحدة - رونالدو
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني