بعد إقالته رسميًا

بيولي الأقرب لخلافة لويس كاسترو

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٠٠ مساءً
بيولي الأقرب لخلافة لويس كاسترو
المواطن - فريق التحرير

دخلت إدارة نادي النصر، في مفاوضات مع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو.

النصر يتفاوض مع بيولي

وأكد موقع “ريليفو”، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي النصر دخلت في مفاوضات متقدمة مع مدرب ميلان السابق، نظرًا لحالة الغضب من تراجع الأداء والنتائج مع لويس كاسترو هذا الموسم.

ولفت الموقع العالمي، إلى أنه في حالة تعاقد النصر مع بيولي، سيتوقف نادي ميلان عن دفع راتبه، حيث إنه لازال يحصل عليه بشكل طبيعي، بعد الاتفاق على إقالته بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي.

وكان بيولي قريبًا للغاية من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد منذ أشهر، إلا أن المفاوضات لم تنجح، بعد استقالة لؤي ناظر، قبل أن يقترب حاليًا من التدريب في دوري روشن السعودي.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي

إقالة لويس كاسترو

وأعلن نادي النصر، قبل قليل، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي لويس كاسترو، وتمنى له التوفيق.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @SPL

وجاءت إقالة لويس كاسترو بعد البداية المحبطة، حيث افتتح النصر منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل مخيب للآمال، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح النصر بقيادة لويس كاسترو، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني