بعمر 29 عامًا.. إنزو زيدان يعتزل اللعب

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣٣ مساءً
بعمر 29 عامًا.. إنزو زيدان يعتزل اللعب
المواطن - فريق التحرير

قرر اللاعب الفرنسي إنزو زيدان، نجل الأسطورة زين الدين زيدان، اعتزال لعب كرة القدم نهائيًا، وهو في عمر 29 عامًا.

اعتزال إنزو زيدان

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية: “نجل زيدان الأكبر الذي لعب مع ريال مدريد وألافيس سيركز الآن على أسرته (لديه 3 بنات) وعلى استثماراته، بعد أن قرر ترك كرة القدم”.

وأضافت: “شغف إنزو بالكرة تلاشى تدريجيًا حتى انطفأ بالكامل، حيث كانت محطته الأخيرة في نادي فوينلابرادا في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وبدأ يشعر بالملل منذ فترة طويلة، ومع مرور الوقت رأى أن الواقع يُخالف توقعاته”.

وتابعت “آس”: “في صيف 2023، عندما ترك إنزو زيدان، فوينلابرادا، كان قراره بالاعتزال قد أصبح واضحًا، رغم اهتمام بعض الفرق به، لكنه لم يرغب في مواصلة الدوران في دوامة لا تقوده إلى أي مكان”.

نجل زيدان
اللاعب الفرنسي – المصدر as

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن القرار الذي اتخذه نجل الأسطورة الفرنسية زيدان، كان مدروسًا بعناية ودعمته أسرته، التي ظلت دائمًا متماسكة.

وواصلت: “إنزو كان يتمنى لو استطاع التألق في ريال مدريد، متبعًا خطى والده أو مثله الأعلى لوكا مودريتش، لكنه اضطر للتخلي عن حلمه الكبير ومغادرة النادي الذي تدرب فيه لمدة 13 عامًا، بعد أن تذوق بالكاد متعة اللعب للفريق الأول”.

إنزو زيدان
اللاعب الفرنسي مع الريال – المصدر Getty

الظهور الأول مع ريال مدريد

وجاء في ختام التقرير: “أهم لحظة في ميرة إنزو زيدان الرياضية كانت ظهوره الأول الذي انتظره منذ الطفولة مع ريال مدريد، يوم 30 نوفمبر 2016، عندما منحه والده الفرصة في مباراة بكأس الملك، حيث شارك لمدة 45 دقيقة وسجل هدفًا”.

إنزو زيدان
اللاعب الفرنسي – المصدر besoccer

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني