بعد تألقه مع الأهلي ضد ضمك

بالأرقام.. بداية قوية لـ إيفان توني بدوري روشن

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٠ مساءً
بالأرقام.. بداية قوية لـ إيفان توني بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

ظهر النجم الإنجليزي إيفان توني، بشكل مميز في بداية مشواره مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

بداية مميزة لإيفان توني

وانضم النجم الإنجليزي، إلى صفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من برينتفورد الإنجليزي، وشارك في دوري روشن السعودي أمام النصر وضمك.

واحتاج إيفان توني، للعب 135 دقيقة فقط، من أجل افتتاح سجله التهديفي في دوري روشن السعودي، حيث سجل الهدف الأول للأهلي ضد ضمك، وأصبح أول إنجليزي يهز الشباك في البطولة.

وتألق النجم الإنجليزي في المباراة بشكل لافت، حيث نجح في هز الشباك مرتين وقدم تمريرة حاسمة، وصنع 3 فرص، وبلغت نسبة عرضياته الناجحة 100%، وربح 6 من 11 التحامًا.

وأصبح إيفان توني رقمًا مميزًا، صاحب أكبر عدد من التسديدات في مباراة واحدة بدوري روشن السعودي هذا الموسم، بعدما قام بـ9 تسديدات أمام ضمك، وكان الأكثر تسديدًا على المرمى بـ4 مرات.

فوز الأهلي ضد ضمك

ولعب الأهلي ضد ضمك بالأمس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بتحقيق الراقي لفوز قاتل.

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2\2، قبل أن ينجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع، ليفوز بنتيجة 4\2.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني