ضمن منافسات دوري روشن

التشكيل المتوقع لكلاسيكو الهلال والاتحاد

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٨ مساءً
التشكيل المتوقع لكلاسيكو الهلال والاتحاد
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير كلاسيكو الهلال والاتحاد ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي بين الفريقين على صدارة الترتيب.

كلاسيكو الهلال والاتحاد

ومن المقرر أن تُقام الهلال والاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الأزرق، صاحب المركز الثاني.

الاتحاد ضد الهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

ميتروفيتش وبنزيما في التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع البرتغالي خورخي جيسوس والفرنسي لوران بلان، بالقوة الضاربة منذ بداية كلاسيكو اليوم، حيث يطمح كل منهما لتسجيل هدف مبكر وتسهيل مهمته في الفوز ومواصلة البداية القوية بدوري روشن.

ويتوقع أن يبدأ الأزرق كلاسيكو الهلال والاتحاد، بالتشكيل التالي؛ ياسين بونو، جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، ياسر الشهراني، روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ماركوس ليوناردو وألكسندر ميتروفيتش.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الاتحاد كلاسيكو اليوم، بالتشكيل التالي؛ بيرداج رايكوفيتيش، فواز الصقور، دانيلو بيريرا، سعد الموسى، حسن كادش، فابينيو، نغولو كانتي، حسام عوار، بيرجوين، موسى ديابي وكريم بنزيما.

الاتحاد - دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني