في دوري روشن

التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال والاتحاد

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٣ مساءً
التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشف المدربان، البرتغالي جورجي جيسوس والفرنسي لوران بلان، تشكيلة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في رابع جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/2025.

مباراة الهلال والاتحاد 

وجاء تشكيل أزرق الرياض مكونًا من: ” ياسين بونو، كانسيلو، علي البليهي، حسان تمبكتي، لودي، روبن نيفيز، سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم، ليوناردو، ميتروفيتش”.

تشكيل الهلال لمواجهة الاتحاد

أما تشكيل الاتحاد فجاء مكونًا من: “رايكوفيتش في حراسة المرمى، دانيلو بيريرا، عبدالإله العمري، مهند الشنقيطي، حسن كادش، نجولو كانتي، فابينيو، موسى ديابي، ستيفن بيرجوين، حسام عوار، بنزيما”.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الهلال

تفوق كاسح للأزرق في سبتمبر ضد الاتحاد

ويأمل الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، في مواصلة تفوقه ضد الاتحاد، وتحقيق الفوز في كلاسيكو اليوم المرتقب.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الاتحاد، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتفوق الأزرق على الاتحاد في مباريات سبتمبر ضمن منافسات دوري المحترفين، حيث إنه لم يخسر أي لقاء، ونجح في تحقيق الفوز 3 مرات، وتعادلا مرة واحدة، ما يُحفز لاعبيه لموصلة التألق.

وتقابل الهلال ضد الاتحاد، في شهر سبتمبر، للمرة الأولى في موسم 2013\ 2014، وتمكن الأزرق من الفوز بنتيجة 5\2، وخيم التعادل على نتيجة الكلاسيكو الثاني في الشهر ذاته، بعد 5 أعوام.

وفي موسم 2019\ 2020، حسم الأزرق الكلاسيكو الثالث في سبتمبر بنتيجة 3\1، فيما كانت المباراة الأخيرة بينهما هذا الشهر، الموسم الماضي، عندما حول الزعيم تأخره أمام الاتحاد إلى فوز بنتيجة 4\3.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني