بعد تراجع مستواه

الانتقادات تحاصر رياض محرز

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٨ مساءً
الانتقادات تحاصر رياض محرز
المواطن - فريق التحرير

تعرض النجم الجزائري رياض محرز، لانتقادات قوية، بسبب تراجع مستواه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال منافسات الموسم الحالي.

انتقادات قوية

وحاصرت الانتقادات رياض محرز، بعد مباراة الأهلي ضد ضمك، حيث شارك في الشوط الأول فقط، واستبدله المدرب الألماني ماتياس يايسله، قبل أن يعتذر للجماهير، مؤكدًا أنه يُعاني من حالة مرضية.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

نجوم الكرة ينتقدون رياض محرز

ورغم تبرير النجم الجزائري، إلا أن نجوم الكرة انتقدوه عبر برنامج “دورينا غير”، وقال نجم الاتحاد السابق، محمد نور: “رياض كان يلعب في الموسم الماضي بشكل أفضل من الوقت الحالي”.

وأضاف: “رياض محرز لا يمتلك الرغبة والحماس في اللعب من أجل تقديم الأفضل، فهو عاد للمنتحب الجزائري ولم يقدم شيئًا”.

وتابع: “أستغرب جماهير الأهلي لأنهم يصفقون له عندما يسيطر على الكرة، في الوقت الذي لا يقدم فيه مستويات جيدة، فهو يلعب دون طموح مع الفريق”.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

وعلق نجم النصر السابق، حسين عبدالغني: “عذر رياض محرز غير مقبول، فهو خرج ليقول إنه يعاني من مرض في صدره، ولكنه خاض 3 مباريات بعد فترة التوقف الدولي، لم يقدم فيها أي شيء يذكر”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “محرز لاعب لا يختلف على إمكانياته شخصان، فهو إذا لعب بقوة وأعطى روحه للأهلي، فإنه سيدعم الفريق بصورة مذهلة، ولكنه لا يفعل ذلك”.

رياض محرز
محرز – المصدر @SPL

وفي السياق ذاته، قال حارس الهلال السابق، محمد الدعيع: “من المستحيل أن يتم إبعاد رياض محرز عن التشكيلة الأساسية، فالمدرب يعتمد عليه بصورة كبيرة، رغم تراجع مستواه، فإذا جلس على مقاعد البدلاء، سيكون التغيير الأول مثلما حدث مع البرازيلي روبرتو فيرمينو”.

واستكمل: “من وجهة نظري الأهلي يلعب دون مدرب، ومشكلة رياض محرز هي سوء الاستعداد للموسم الجديد، فهو يعاني من تراجع واضح في اللياقة البدنية وزيادة ملحوظة في الوزن”.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني