ضمن منافسات دوري المحترفين

الأهلي يسعى لمعادلة عدد انتصارات ضمك

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٠٦ مساءً
الأهلي يسعى لمعادلة عدد انتصارات ضمك
المواطن - فريق التحرير

يطمح الأهلي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، في تحقيق الفوز أمام ضمك، مساء اليوم الجمعة، والتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

مباراة الأهلي ضد ضمك

وتُقام مباراة الأهلي ضد ضمك، عند الساعة 6:50 مساء اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وقبل لقاء اليوم، يحتل الراقي، المركز التاسع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في المركز الـ14 برصيد 3 نقاط.

مباراة الأهلي ضد ضمك
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

تاريخ مواجهات الفريقين

ويتطلع الراقي، لتحقيق الفوز اليوم، من أجل معادلة عدد انتصارات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، الذي صعد إلى دوري المحترفين في عام 2019.

ولعب الفريقان، 8 مباريات من قبل ضمن منافسات دوري المحترفين، وشهدت المواجهات السابقة، فوز النادي الأهلي مرتين، مقابل 3 انتصارات لضمك، فيما خيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات.

ضمك ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @DAMAC_CLUB

وتعود أولى مواجهات الأهلي ضد ضمك إلى ديسمبر 2019، عندما انتصر الراقي بنتيجة 5\1، ولكنه خسر لقاء الدور الثاني بنتيجة 2\1، وفي موسم 2020\ 2021، فاز ضمك في مباراتي الدور الأول والثاني.

وفي موسم 2021\ 2022، خيم التعادل الإيجابي بنتيجة 1\1، على نتيجة المباراتين، وتعادلا بنتيجة 2\2 في لقاء الدور الأول الموسم الماضي، فيما تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في الدور الثاني بنتيجة 4\1.

الأهلي وضمك - الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني