في دور الـ 32 بهدف نظيف

إقصاء البكيرية ضد الهلال من كأس الملك

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٥٧ مساءً
إقصاء البكيرية ضد الهلال من كأس الملك
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة البكيرية ضد الهلال، بفوز الأزرق بهدف دون رد وعبوره لدور الـ16 من بطولة كأس الملك.

ملخص ونتيجة مباراة البكيرية ضد الهلال

وسجل البرازيلي ماركوس ليوناردو الهدف الوحيد للأزرق بالدقيقة الـ 41.

وجاء تشكيل الهلال، في مباراة اليوم، كالتالي؛ محمد العويس، جواو كانسيلو، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، اليامي، ناصر الدوسري، سيرجي سافيتش، خالد الغنام، محمد القحطاني، عبدالله الحمدان وماركوس ليوناردو.

البكيرية ضد الهلال

على الجانب الآخر، جاء تشكيل البكيرية، كالتالي؛ بارتوكس دزيوغاس، مشعل ساني، سعود فلاته، خالد الشويع، هزاع عسيري، إبراهيم الصنيتان، عبدالعزيز الشريد، محمد الزيد، هشام فايق، باين كونر، لوفانور هنريكي.

وقبل مباراة البكيرية، استعاد الهلال، ذكريات الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في نهائي كأس الملك الموسم الماضي، قبل بدء مشواره في النسخة الجديدة من البطولة.

وحرص الأزرق، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، على استعادة ذكريات آخر مباراة له في بطولة كأس الملك، والتي كانت أمام النصر في نهائي النسخة الماضية، والتي حسمها الزعيم لصالحه.

ونشر نادي الهلال، مقطع فيديو من المباراة النهائية ضد النصر، وعلق قائلًا: “هذه آخر مباراة خاضها الأزرق في كأس الملك”.

وكان نهائي كأس الملك الموسم الماضي، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1، قبل أن ينجح الأزرق في حسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح.

وجاءت تغريدة الأزرق، بعدما نشر حساب النصر على “إكس”، صورة للقميص البديل باللون الأزرق، والذي خاض به مواجهة الحزم في كأس الملك، وعلق قائلًا: “الأزرق يصبح أجمل بالنصر”، ما أثار جدلًا بين المشجعين.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني