بعد تألقه ضد الوحدة

أنجيلو الأعلى تقييمًا بالجولة الخامسة

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٥ مساءً
أنجيلو الأعلى تقييمًا بالجولة الخامسة
المواطن - فريق التحرير

تألق النجم البرازيلي أنجيلو جابرييل، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ليكون من أبرز اللاعبين في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

أنجيلو الأفضل بالجولة

وكشفت شبكة الإحصائيات “سوفاسكور”، عن تقييمات اللاعبين بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، ومنحت أنجيلو أعلى تقييم بـ8.5 درجات، بعد المستوى المميز الذي قدمه أمام الوحدة.

أنجيلو جابرييل
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

وخطف أنجيلو الأنظار خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد الوحدة، ونجح في افتتاح سجله التهديفي بقميص العالمي، بتسديدة رائعة عند الدقيقة 42، ليُساهم في فوزه بنتيجة 2\0.

وتألق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما أمام الخليج، وسجل هدفًا، ليحصل على ثاني أعلى تقييم بـ8.4 درجات، بالتساوي مع نجم فريق الفيحاء، الزامبي فاشيون ساكالا.

بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @SPL

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد الجولة الخامسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد والشباب، ثم النصر بـ11 نقطة.

وحل القادسية خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الاتفاق، يليه الأهلي بـ7 نقاط، بالتساوي مع التعاون، العروبة والرياض، ثم الرائد، الخلود، الأخدود، الخليج، الفيحاء والوحدة بـ4 نقاط، ثم ضمك والفتح بـ3 نقاط.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني