بعد غيابه لعدة أشهر

نيمار يواصل التأهيل ويقترب من العودة

الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٥ مساءً
نيمار يواصل التأهيل ويقترب من العودة
المواطن - فريق التحرير

يواصل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي نيمار دا سيلفا، أداء برنامجه التأهيلي بقوة، استعدادًا للعودة مجددًا إلى الملاعب.

نيمار يواصل التأهيل

ونشر أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مقطع فيديو للنجم البرازيلي أثناء أداء برنامجه التأهيلي، مشيدًا بما يُقدمه خلال الفترة الحالية.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وقال الشهراني: “التركيز على القفز والثبات.. نيمار يواصل الاستعداد.. من تدريبات النجم البرازيلي في برنامج الإعداد وخلال هذا اليوم كان التركيز بشكل كبير على العديد من الأمور”.

وأضاف: “تم التركيز على القفز على قدم واحدة، الثبات على قدم واحدة وتمارين ثبات وللجذع”، مختتمًا حديثه بالتأكيد على أن النجم البرازيلي يواصل التدريب والضغط للعودة بأفضل حال.

نيمار مع الهلال
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

الغياب عن المشاركة للإصابة

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الهلال والبرازيل منذ أكتوبر، حيث تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مواجهة أوروغواي، وخضع لعملية جراحية، ويؤدي برنامجه التأهيلي طوال الفترة الماضية.

وكان النجم البرازيلي، قد انضم إلى الهلال صفوف مطلع الموسم المنصرم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، وخاض 5 مباريات فقط بقميصه، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @neymarjr