منهم من اعتزل تشجيع النادي .. توابع استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٢ مساءً
منهم من اعتزل تشجيع النادي .. توابع استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة النصر
المواطن - محمد سمعه

تسببت استقالة إبراهيم المهيدب من رئاسة نادي النصر، في إثارة الجدل وإحداث صدمة للوسط الرياضي النصراوي، خاصة أن المهيدب تولى رئاسة النادي منذ 21 يونيو الماضي بالتزكية.

نتائج استقالة إبراهيم المهيدب

البداية كانت مع فهد الهريفي نجم النصر السابق حيث قال: “بيض الله وجهك يالمهيدب، نشكر لك إخلاصك ومحاولتك، هذا اللي أنا خفت منه وصرحت فيه، كنت الثاني ولن تكون الأخير، الوضع يزداد سوءًا”.

وواصل الهريفي: ” كان النصر أقرب فريق من الموسم الماضي لصناعة منظومة وعمل تراكمي ( مشابهة )، ليش الهدم هذا ؟!”.

وتابع: ” سؤالي للمسؤولين وأصحاب القرار عن الرياضة السعودية ؟ ، ليش لازم يكون الأجنبي من مدير تنفيذي لمدير كرة هو المتحكم وصاحب قرار”.

أما الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق فعلق على الاستقالة قائلًا: ” بيض الله وجهك يا أبو حمد أول وتالي، والله يوفق العالمي”.

بينما قال الإعلامي الرياضي ” عبدالعزيز المريسل” : ” لا أخفي حسرتي على قرار استقالة إبراهيم المهيدب رغم مطالبتي بها، فهو فاهم فنياً وإدارياً ويملك من الصبر والحكمة الشيء الكثير ولديه قدرة مالية لدرجة كان ممكن يقدم أكثر من نصف مليار لإسعاد مدرج جاء منه رغم أن فترته موسم واحد”.

وأضاف المريسل: ” خسرنا رجلًا بمواصفات قائد حقيقي جاء بأحلام صناعة أمجاد ولكن”.

إبراهيم المهيدب رئيس النصر السابق

اعتزال تشجيع النصر

أما الإعلامي الرياضي النصراوي الشهير ” عادل الملحم” فقال: ” مع خروج المهيدب أعلن اعتزالي تشجيع النصر الذي استمر خمسين عامًا ومتابعة مبارياته متمنيًا له التوفيق”.