بعد مسيرته المميزة مع الاتحاد

مارسيلو غروهي يسعى للتألق بقميص الخلود

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٥ مساءً
مارسيلو غروهي يسعى للتألق بقميص الخلود
المواطن - فريق التحرير

يطمح حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي، لمواصلة تألقه في دوري روشن السعودي، بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود.

مارسيلو غروهي يسعى لمواصلة التألق

وانضم الحارس البرازيلي، هذا الصيف إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي، بعد رحيله عن الاتحاد.

ويُعد مارسيلو غروهي، هو أكثر حارس أجنبي حفاظًا على نظافة الشباك في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 مباراة، ما يُحفزه لمواصلة التألق بقميص الخلود في الموسم الجديد.

غروهي مع الخلود
الحارس البرازيلي – المصدر @AlkholoodClub

مسيرة حافلة مع الاتحاد

وخطف الحارس صاحب الـ37 عامًا، الأنظار خلال 5 مواسم قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليكون واحدًا من أبرز الحراس الأجانب في صفوف العميد والدوري السعودي للمحترفين.

ونجح غروهي في الحفاظ على نظافة شباكه 3 مرات في موسم 2019/ 2020، و6 مرات في الموسم التالي، وواصل تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ولم يستقبل أهداف في 12 مباراة موسم 2021/ 2022.

مارسيلو غروهي
غروهي – المصدر spl

وواصل غروهي، التألق مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في موسم 2022\ 2023، ولعب دورًا بارزًا في تتويجه باللقب، بعدما حافظ على نظافة شباكه 18 مرة، ولم تهتز شباكه في 8 مباريات الموسم الماضي.

وابتعد مارسيلو غروهي عن المشاركة مع الاتحاد في الموسم الماضي، لتسجيل لاعب أجنبي آخر، وشارك عبدالله المعيوف بشكل أساسي، قبل أن يعلن العميد، رحيله رسميًا، ليبدأ تجربة جديدة مع الخلود.

مارسيلو غروهي
غروهي