خلال الميركاتو الصيفي

عرض رسمي من الأهلي لضم أوسيمين وعقبة تهدد الصفقة

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٧ مساءً
عرض رسمي من الأهلي لضم أوسيمين وعقبة تهدد الصفقة
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة النادي الأهلي، محاولاتها للتعاقد مع نجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يسعى لضم أوسيمين

وارتبط اسم المهاجم النيجيري بالانتقال إلى صفوف الأهلي في أكثر من مناسبة، إلا أن إدارة نادي نابولي الإيطالي اشترطت الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تُقدر بـ120 مليون يورو.

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين، أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي أولي للتعاقد مع أوسيمين مقابل 65 مليون يورو.

فيكتور أوسيمين
المهاجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

وأضاف فابريزيو رومانو: “نابولي مستعد للتخلي عن خدمات المهاجم النيجري، ولكن العقبة الوحيدة التي تُهدد الصفقة؛ تتمثل في عدم توصل النادي الأهلي لاتفاق مع اللاعب حتى الآن”.

واختتم خبير الميركاتو، حديثه عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قائلًا: “الصفقة لا تزال بعيدة، خاصة أن أوسيمين يدرس الخيارات الأخرى، بالإضافة إلى عدم رغبته في الخروج على سبيل الإعارة”.

ويحظى المهاجم النيجيري باهتمام العديد من الأندية الأوروبية، وفي مقدمتها؛ تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ما يصعب مهمة النادي الأهلي في إقناعه وحسم الصفقة.

أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @en_sscnapoli

لوكاكو يقترب من نابولي

وستوافق إدارة النادي الإيطالي على بيع رحيل سواء عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي أو وصول عرض يرضي طموحاتها، خاصة أن نجم تشيلسي، البلجيكي روميلو لوكاكو، اقترب من الانضمام إلى نابولي.

لوكاكو
النجم البلجيكي – المصدر @ASRomaEN