خلال مباراة النصر ضد الرائد

رونالدو يسعى لإنهاء عقدة المباراة الافتتاحية في دوري روشن

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٣ مساءً
رونالدو يسعى لإنهاء عقدة المباراة الافتتاحية في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لهز شباك خلال مباراة فريقه النصر ضد الرائد، وقيادة العالمي لتحقيق الفوز في انطلاقة دوري روشن السعودي.

مباراة النصر ضد الرائد

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الرائد، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

النصر ضد الرائد
موعد مباراة اليوم – المصدر @alraedclub

رونالدو يسعى لهز الشباك

ويتوقع أن يشارك رونالدو في التشكيل الأساسي لفريقه النصر ضد الرائد، ويأمل أن ينجح في هز الشباك، حيث إنه فشل في التسجيل في المباراتين الافتتاحيتين له في الموسمين الماضيين بدوري روشن السعودي.

ولعب النجم البرتغالي ضد الاتفاق في أولى مبارياته بدوري روشن السعودي موسم 2022/ 2023، ضمن منافسات الجولة الـ14، وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدف، ولكنه لم ينجح في هز الشباك.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وفي الموسم الماضي، بدأ رونالدو مشواره ضد التعاون في دوري روشن السعودي من الجولة الثانية، ولم يتمكن من التسجيل أيضًا، وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بهدفين دون رد.

وستكون مباراة الرائد، هي الأولى لرونالدو في الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي، كما أنه يملك سجلًا مميزًا ضد الفريق الريداوي، حيث تمكن من هز شباكه 3 مرات في البطولة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC