على حساب منتخب باراجواي

ركلات الترجيح تُهدي منتخب مصر الصعود لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٠ مساءً
ركلات الترجيح تُهدي منتخب مصر الصعود لنصف نهائي أولمبياد باريس 2024
المواطن - محمد سمعه

صعد منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح.

ملخص مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد باراجواي

وكان منتخب باراجواي سجل الهدف الأول عبر اللاعب دييغو جوميز بالدقيقة الـ 71 من عمر الشوط الثاني، ثم تعادل اللاعب إبراهيم عادل للمنتخب المصري في الدقيقة الـ88.

وحسم الفراعنة ركلات الترجيح بنتيجة 5- 4، ليعبروا إلى دور نصف النهائي في انتظار الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين.

محمد النني - مصر وباراجواي - منتخب مصر الأولمبي

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: “حمزة علاء في حراسة المرمى، أحمد عيد، حسام عبدالمجيد، عمر فايد، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، إبراهيم عادل، أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل”.

أما تشكيل منتخب باراجواي فجاء مكونًا من: “روبيرتو فيرنانديز، آلان نونيز، فابيان بالبوينا، رونالدو دي خيسوس، ليوناردو ريفاس، ماركوس جوميز، ويلدر فييرا، أليكسيس كانتيرو، بييجو جوميز، مارسيلو بيريز، خوليو إينكيزو”.

وانطلقت مباريات ربع نهائي الأولمبياد اليوم بفوز كبير للمغرب على أمريكا برباعية دون رد، وفازت إسبانيا على اليابان بثلاثية دون رد.

عمر فايد - مصر وباراجواي

ووصل اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، إلى 5 أهداف ليحتل بهم صدارة هدافي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم، حيث سجل هدفًا اليوم في شباك منتخب أمريكا في دور الثمانية.

وبات رحيمي ثاني هدافي العرب في تاريخ مشاركاتهم في الأولمبياد بعد المصري مصطفى رياض نجم منتخب مصر ونادي الترسانة المصري السابق، الذي أحرز 8 أهداف، كما نجح رحيمي في تخطي أهداف 3 لاعبين مصريين سجلوا 4 أهداف في الأولمبياد وهم “مختار التتش نجم الأهلي المصري الأسبق، السيد الضظوي لاعب الأهلي والمصري البورسعيدي سابقًا، وعلي رياض”.

 

إقرأ المزيد