بعد أن تسببت تصريحاته في فشل صفقة كاراسكو من الشباب

جماهير الاتحاد غاضبة وتطالب برحيل لؤي مشعبي بسبب تغريدة عن الهلال !

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٣ مساءً
جماهير الاتحاد غاضبة وتطالب برحيل لؤي مشعبي بسبب تغريدة عن الهلال !
المواطن - محمد سمعه

طالبت فئات عريضة من جماهير نادي الاتحاد برحيل لؤي مشعبي من منصبه كرئيس للنادي؛ وذلك بسبب تصريحاته أمس الخميس عن حسم النادي لصفقة البلجيكي يانيك كاراسكو لاعب الشباب، وهو ما لم يكن حدث في أرض الواقع.

ماذا فعل لؤي مشعبي ؟

وقالت الجماهير الاتحادية عبر منصة “إكس”: “كيف يُمكن لرئيس نادي أن يُعلن عن صفقة قبل أن تتم ألا يدري أن السرية مفيدة للفريق ولصفقاته؟!”.

وتداول بعض من جمهور الاتحاد صورًا لتغريدات سابقة لمشعبي وهو يساند نادي الهلال، حيث أكدوا بأنه ليس منتميًا لنادي الاتحاد فكيف يكون رئيسه؟!

لؤي مشعبي

وفي اليوم، أنهى نادي الشباب، الجدل المثار بشأن رحيل نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو، إلى صفوف الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي، مؤكدًا استمراره مع الليوث.

وخرج رئيس نادي الاتحاد، لؤي مشعبي، بتصريح مثير، مساء أمس الخميس، حيث أكد حسم صفقة كاراسكو، بعد الاتفاق مع إدارة الشباب بشأن كافة التفاصيل، على أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة.

وبعد تصريحات لؤي مشعبي، نفى مصدر رسمي داخل نادي الشباب لبرنامج “برا الـ18” المذاع عبر شبكة قنوات SSC، تقدم الاتحاد بعرض رسمي لضم كاراسكو.

وأشار المصدر إلى أن تصريحات رئيس نادي الاتحاد هو من يحاسب عليها، مشددًا على أن ناديه لم يتوصل إلى اتفاق بشأن رحيل النجم البلجيكي هذا الصيف.