خلال فترة الانتقالات الصيفية

تطور جديد يُقرب داني أولمو من برشلونة

الثلاثاء ٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٣ مساءً
تطور جديد يُقرب داني أولمو من برشلونة
المواطن - محمد سمعه

أصبح نادي برشلونة الإسباني، أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع الإسباني داني أولمو نجم فريق لايبزيج الألماني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن البرتغالي ديكو المدير الرياضي بنادي برشلونة وصل إلى ألمانيا لحسم صفقة أولمو، حيث سيتم عقد اجتماع بين إدارتي برشلونة ولايبزيج اليوم لإنهاء كافة أمور الصفقة.

شرط برشلونة لحسم صفقة داني أولمو

ويستعد برشلونة لتغيير بعض بنود الاتفاق بينه وبين لايبزيج لحسم صفقة أولمو.

وفي منتصف يوليو الماضي، كشف الإعلامي الإيطالي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار سوق الانتقالات أن مانشستر سيتي الإنجليزي تراجع عن ضم اللاعب الإسباني داني أولمو نجم لايبزيج الألماني وهداف يورو 2024، تاركًا الفرصة لنادي بايرن ميونخ الألماني.

داني أولمو

وقال رومانو عبر حسابه في منصة “إكس”: “أولمو على رادار بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 كما ذكرت في مايو الماضي، هذه الصفقة ستحدث في حال لم تنجح صفقة الهولندي تشافي سيمونز”.

وسجل أولمو 3 أهداف في بطولة أمم أوروبا 2024 مساهمًا في حصد إسبانيا للقب الرابع في تاريخها.

وفي وقت سابق، وجه نجم أتلتيك بلباو والمنتخب الإسباني، نيكو ويليامز، صدمة إلى مسؤولي ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحاول ناديا برشلونة وباريس سان جيرمان، الحصول على توقيع ويليامز بعد تألقه اللافت في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، مساهمته في تتويج منتخب إسبانيا باللقب.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “طلب لويس كامبوس، المستشار الرياضي لباريس، ردًا من نيكو ويليامز على عرض سان جيرمان، حتى لا يتم تقييد مشروع باريس بأكمله على هذه الصفقة”.

وأضافت: “باريس تلقى تأكيدًا بأن اللاعب لن يغادر قلعة سان ماميس هذا الصيف، فيما تعتقد الإدارة الرياضية في برشلونة أن الرفض يتعلق بمغادرة ويليامز لليغا حاليًا فقط، ولا تزال هناك فرصة للحصول على توقيعه”.