خلال الميركاتو الصيفي

تشيلسي يهدد انتقال إيفان توني للأهلي

الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٨ مساءً
تشيلسي يهدد انتقال إيفان توني للأهلي
المواطن - فريق التحرير

أبدى نادي تشيلسي، اهتمامه بالتعاقد مع نجم فريق برينتفورد، الإنجليزي إيفان توني، لتدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يُنافس الأهلي على ضم إيفان توني

وارتبط اسم إيفان توني بالانتقال للأهلي، وأكدت تقارير اليوم أنه سيحصل على 60 مليون يورو خلال 3 سنوات، ولا يزال الراقي يتفاوض مع برينتفورد على قيمة الصفقة، قبل أن يدخل تشيلسي في المفاوضات.

إيفان توني
توني – المصدر @JacobsBen

وأكد الصحافي الموثوق لدى “ديلي ميل” البريطانية، سامي مقبل، قبل قليل، أن نادي تشيلسي أبدى اهتمامه بضم اللاعب، إلا أنه لم يتحرك رسميًا لحسم الصفقة حتى الآن، ويتوقف الأمر على الأمور المالية.

وأشار سامي مقبل، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، إلى أن سعر الصفقة هو العامل الحاسم، مشددًا على أن توني يملك عرضًا ضخمًا من دوري روشن السعودي، وسيتفوق على أي عرض قد يُقدمه تشيلسي.

إيفان توني
توني

الأهلي يسعى لإنهاء الصفقة سريعًا

وفي السياق ذاته، أكد الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، أن إيفان توني مرشح للانتقال إلى تشيلسي، ولكن لم يتقدم البلوز بأي عرض رسمي إلى برينتفورد حتى مساء اليوم، لذلك يسعى الأهلي لإنهاء الصفقة سريعًا.

ولفت بن جاكوبس، عبر حسابه على “إكس”، إلى أن اللاعب وافق بالفعل على الانتقال للأهلي، ولكنه قد يُغير رأيه إذا تقدم تشيلسي بعرض رسمي، مشددًا على أن البلوز متخوف من قيمة الصفقة وراتب اللاعب.

إيفان توني
إيفان – المصدر @JacobsBen