خلال الميركاتو الصيفي

بعقد لمدة 3 سنوات.. تفاصيل اتفاق ديبالا والقادسية

الأربعاء ١٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٠ مساءً
بعقد لمدة 3 سنوات.. تفاصيل اتفاق ديبالا والقادسية
المواطن - مروة نبيل

أصبح نجم روما، الأرجنتيني باولو ديبالا، قريبًا للغاية من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في الميركاتو الصيفي الحالي.

القادسية يُنهي اتفاقه مع ديبالا

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، أن نادي القادسية اقترب رسميًا من الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، حيث اتفق معه على توقيع عقد ممتد لـ3 سنوات.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @FabrizioRomano

وأشار فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مساء اليوم الأربعاء، إلى أن القادسية وديبالا؛ اتفقا على شروط الراتب والعقد، وتمت مناقشة التفاصيل النهائية.

وأضاف خبير الميركاتو: “لا تزال المحادثات مستمرة بين ناديي روما والقادسية، حيث إن الشرط الجزائي البالغ 12 مليون يورو لم يعد ساريًا؛ حيث انتهى في شهر يوليو الماضي”.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @PauDybala_JR

وفي السياق ذاته، أكد الصحافي بشبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، سانتي أونا، أن القادسية وديبالا؛ اتفقا على كافة الشروط، حيث سيوقع على عقد حتى 2027، ويتفاوض النادي حاليًا مع روما حول طريقة السداد.

وأشارت تقارير إيطالية خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أن الأهلي والاتحاد يسعيان لضم ديبالا، وتقدما بعرضين بالفعل لإدارة روما، من أجل التعاقد معه، قبل أن يدخل القادسية في المفاوضات ويقترب من حسم الصفقة.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @PauDybala_JR

التألق مع روما

ويُقدم ديبالا مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما، حيث خاض 39 مباراة في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 16 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.