في دوري روشن

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الاتحاد والخلود

السبت ٢٤ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:١٧ مساءً
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الاتحاد والخلود
المواطن - فريق التحرير

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد والخلود بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/2025.

لا أهداف بين الاتحاد والخلود في الشوط الأول 

ولم ينجح أي من الفريقين في استغلال الفرص والتي أُتيحت لهما، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل الخلود مكونًا من: ” مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، عبدالله الهوساوي، محمد جحفلي، ويليام إيكونج، نوربرت جيومبر، حمدان الشمراني، أليو ديانج، عبدالرحمن السفري، أليكس كولادو، ميزياني ماوليدا، محمد صوعان”.

أما تشكيل نادي الاتحاد فجاء مكونًا من: ” بريدراج رايكوفيتش في حراسة المرمى، فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد الموسى، حسن كادش، فابينيو، نجولو كانتي، حسام عوار، أحمد الغامدي، موسى ديابي، كريم بنزيما”.

وفي يوم أمس، فاز الخليج على ضمك بهدف دون رد، بينما فاز الأهلي على العروبة بثنائية، وفاز القادسية على الفتح بثلاثية دون رد.

مباراتان في التوقيت نفسه 

وفي اليوم، تُقام مباراتان عند التاسعة مساء، حيث يحل الهلال ضيفًا على الأخدود، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، ويلعب الشباب ضد الاتفاق، على ملعب الأول في الرياض.

وفي أول أمس في افتتاح مباريات دوري روشن، فاز التعاون على الفيحاء بهدف، بينما تعادل النصر مع الرائد بنتيجة 1-1، وتعادل الوحدة مع الرياض بنتيجة 3-3.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني