خلال فترة الانتقالات الصيفية

أول مطلب من مدرب ليفربول بعد اهتمام دوري روشن بضم محمد صلاح

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٧ مساءً
أول مطلب من مدرب ليفربول بعد اهتمام دوري روشن بضم محمد صلاح
المواطن - محمد سمعه

طالب المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، إدارة النادي بعدم التفريط في اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونجم النادي الإنجليزي بعد اهتمام بعض من أندية دوري روشن السعودي بالتعاقد معه.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن سلوت طالب إدارة الريدز بالحفاظ على صلاح والكولومبي لويس دياز وعدم التفريط فيهما خاصة وأن الريدز لم يُبرم صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان ناديا الاتحاد والهلال اهتما بضم صلاح في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن اللاعب فضّل البقاء مع ليفربول.

خطوة من محمد صلاح لعدم الانتقال لـ دوري روشن

وفي وقت سابق، ذكرت شبكة “ليفربول إيكو”: “صلاح يحافظ على لياقته البدنية واحترافيته، لذا من غير المرجح أن يتعرض لانخفاض كبير في مستواه قريبًا”.

وأضافت الشبكة الإنجليزية: “لهذا السبب، تدرس إدارة نادي ليفربول، تجديد عقد النجم المصري، إذا حافظ على مستواه الحالي مع الريدز”.

وتابعت: “وقت المفاوضات سيلعب دورًا رئيسيًا في مستقبل محمد صلاح، خاصة أنه على رادار كبار الدوري السعودي للمحترفين”.

واستكملت: “ترغب إدارة ليفربول ترغب في تجنب حصول لاعب متقدم في العمر، على راتب كبير، إلا أن النجم المصري يظل حالة استثنائية، كما أنها لا يُمكنها أن تسمح برحيل اللاعب مجانًا بسهولة خلال الأشهر المقبلة”.

محمد صلاح

صلاح يتألق أمام إيبسويتش تاون

وبدأ صلاح، منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل مميز مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، حيث قاده لتجاوز عقبة إيبسويتش تاون بثنائية، بعدما صنع الهدف الأول وأحرز الهدف الثاني.