بعد التعاقد معه رسميًا

أبرز أرقام رايكوفيتش قبل الانتقال للاتحاد

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٧ مساءً
أبرز أرقام رايكوفيتش قبل الانتقال للاتحاد
المواطن - فريق التحرير

نجحت إدارة نادي الاتحاد، في حسم صفقة حارس مرمى ريال مايوركا، الصربي بريدراج رايكوفيتش رسميًا، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

الاتحاد يحسم الصفقة

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مساء اليوم الاثنين، مقطع فيديو يضم أبرز لقطات الحارس الصربي، معلنًا عن حسم الصفقة، وعلق قائلًا: “رايكوفيتش حاميًا لعرين النمور”.

ودخلت إدارة نادي الاتحاد، الفترة الماضية في مفاوضات مع أكثر من حارس لتعويض رحيل مارسيلو غروهي، وكانت قريبة من ضم البرازيلي إيدرسون، ولكن طلبات مانشستر سيتي، تسببت في تعثر المفاوضات.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي – المصدر @FabrizioRomano

أبرز أرقام رايكوفيتش

ويملك الحارس الصربي، أرقامًا مميزة مع ريال مايوركا، آخر محطاته قبل الانتقال للاتحاد، حيث انضم إلى صفوف الفريق الإسباني في يوليو عام 2022، قادمًا من استاد ريمس الفرنسي بعقد ممتد حتى 2026.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي

وخاض رايكوفيتش صاحب الـ28 عامًا، 72 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا في جميع البطولات، واهتزت شباكه 83 مرة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه 21 مرة.

وعلى الصعيد الدولي، خاض الحارس، 35 مباراة بقميص منتخب صربيا الأول لكرة القدم، واستقبلت شباكه خلالها بـ29 هدفًا، وتمكن من الخروج بشباك نظيفة في 12 مواجهة.

بريدراغ رايكوفيتش
الحارس الصربي – المصدر marca