الشرطة حاصرته داخل منزله قبل القبض عليه

أب يترك ابنته تموت في سيارة مغلقة من أجل ألعاب الفيديو

الثلاثاء ١٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٤ مساءً
أب يترك ابنته تموت في سيارة مغلقة من أجل ألعاب الفيديو
المواطن - فريق التحرير

أظهرت لقطات مصورة بواسطة الشرطة الأمريكية، أبًا من ولاية أريزونا الأمريكية وهو يُدافع عن نفسه بغضب عندما واجهته الشرطة بتهمة ترك ابنته الصغيرة تموت في سيارة مُغلقة تحت حرارة الشمس الحارقة، ليُمضي وقته في لعب ألعاب الفيديو.

لحظة القبض على الأب المجرم

وتكشف اللقطات، التي التقطتها كاميرا يرتديها أحد رجال الشرطة، كريستوفر شولتس (37 عامًا) وهو يقول بغضب: “هل تُعاملونني كمُجرم؟”، عندما أبلغته الشرطة أن منزله قد يكون مسرح جريمة.

وكانت الشرطة هرعت إلى منزل شولتيس في 9 يوليو الماضي، ليجدوا ابنته باركر (عامين) في حالة حرجة داخل السيارة العائلية، التي زعم أنه تركها فيها مع تشغيل مُكيّف الهواء لمدة نصف ساعة فقط لأنه لم يرد إيقاظها.

تهمة القتل من الدرجة الأولى

وبعد أن أدرك شولتيس خطورة الموقف، ظهر عليه الانهيار وهو يُمسك برأسه بين يديه ويتجوّل في أرجاء المنزل، قائلًا: “أرجوكِ حبيبتي، أرجوكِ”، ثم قال فيما بعد بصوت مُرتجف: “لا أُصدق ما يحدث”.

ووجهت إلى شولتيس تهمة القتل من الدرجة الأولى، لكنه نفى التُهمة المُوجهة إليه.

يحبس أولاده داخل السيارة

وأكد أبناء شولتيس، في مُحادثات سابقة مع الشرطة، أن والدهم اعتاد على تركهم داخل السيارة لفترة طويلة، وأنهم سبق وحذّروه من خطورة ذلك.

وأدلت ابنة شولتيس من زيجة سابقة بشهادتها، مؤكدة أن والدها كان يتركها دائمًا داخل السيارة لساعات طويلة دون طعام أو شراب، إلى أن اضطرت هيئة رعاية الأطفال إلى سحب حضانتها منه.

وأعربت زوجة شولتيس عن حزنها الشديد لوفاة ابنتها، وطالبت المحكمة بالإفراج عن زوجها ليكون مع أسرته، قائلة: “لقد كان خطأً كبيرًا لا يُمثّله”.

إقرأ المزيد