خلال الميركاتو الصيفي

15 مليون يورو تحسم انتقال باولو ديبالا للقادسية

الخميس ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٧ مساءً
15 مليون يورو تحسم انتقال باولو ديبالا للقادسية
المواطن - فريق التحرير

أصبح نجم روما، الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا، على بُعد خطوة من الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية هذا الصيف.

القادسية يُنهي اتفاقه لضم باولو ديبالا

وأكد الصحافي الأرجنتيني سيزار لويس ميرلو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل حسم الصفقة رسميًّا، وقال: “باولو ديبالا أحد اللاعبين المنضمين إلى صفوف القادسية”.

وأشار سيزار لويس ميرلو، إلى أن القادسية اتفق مع إدارة روما على شراء عقد النجم الأرجنتيني مقابل 15 مليون يورو، مضيفًا: “النادي بدأ مفاوضاته منذ 3 أشهر، ولكن الساعات الأخيرة شهدت تطورًا كبيرًا”.

ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @PauDybala_JR

واختتم الصحافي الأرجنتيني، حديثه قائلًا: “سيكون عقد باولو ديبالا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية لمدة 3 أعوام حتى عام 2027، وسيحصل على حوالي 20 مليون يورو سنويًّا”.

وكان الأهلي والاتحاد يسعيان لضم النجم الأرجنتيني صاحب الـ30 عامًا، وتقدما بعرضين بالفعل لإدارة روما، من أجل الحصول على توقيعه، قبل أن يدخل القادسية في المفاوضات ويقترب من حسم الصفقة.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيي – المصدر @FabrizioRomano

التألق مع روما

وانضم باولو ديبالا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما في صيف عام 2022، قادمًا من يوفنتوس في صفقة انتقال حر، ويُعد من الركائز الأساسية في تشكيلة الذئاب.

وخاض النجم الأرجنتيني، 39 مباراة مع روما في الموسم الرياضي الماضي، وساهم في تسجيل 26 هدفًا، بعدما نجح في هز الشباك 16 مرة وقدم 10 تمريرات حاسمة.

باولو ديبالا
النجم الأرجنتيني – المصدر @PauDybala_JR