توفيت زوجته وأصيب أبناؤه

وفاة شخص آخر متأثرًا بإصابته جراء سقوط جسر بجازان

الثلاثاء ٦ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١:١٧ مساءً
وفاة شخص آخر متأثرًا بإصابته جراء سقوط جسر بجازان
المواطن - فريق التحرير

توفي المواطن أحمد شلبي من مدينة أبوعريش، بعد أيام من حادثة سقوط الجسر الرابط بين أبو عريش وصبيا في جازان، والتي توفيت على إثرها زوجته أمل خضي، في حين أصيب أبناؤه فيها.

وفاة الأب

وقال يحيى أحمد خضي، أحد أقارب الأسرة لـ”العربية”، إن الأب توفي بعد دخوله للعناية المركزة، متأثرًا بالحادث، مضيفًا أنه تم دفنه أمس في مقبرة “فلس” في أبو عريش وسط حالة من الحزن على فقد الأب والأم، في حين تم خروج أحد الضحايا من المستشفى وبقاء آخر لتلقي العلاج نتيجة الكسور التي أسفر عنها الحادث.

وكانت أسرة أحمد شبلي، الذي كان يقود سيارته عبر جسر يربط مدينة أبوعريش بمدينة صبيا، شهدت لحظات صعبة مع سقوط الجسر بشكل غير متوقع، بسبب وجود السيول والأمطار أسفل الجسر، ما أسفر عن وفاة الأم بينما أصيب الزوج إصابة بليغة وتوفي أمس.

تعزية إمارة جازان

من جانبه، زار الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد نائب أمير منطقة جازان، أسرتهما لتقديم واجب العزاء وذلك بمنزلهما بقرية البيض بمحافظة أبو عريش.

يذكر أن المركز الوطني لسلامة النقل استلم بلاغًا بشأن حادثة انهيار جزء من الجسر الرابط بين محافظة أبو عريش ومحافظة صبيا بمنطقة جازان.

وأشارت المعلومات الأولية إلى تضرر مركبتين جراء الانهيار نتج عنه وفاة واحدة وعدد من الإصابات، وتم نقلهم من خلال الفرق الإسعافية لتلقي الرعاية اللازمة.