التقديم متاح حتى أول سبتمبر

وظائف شاغرة في وزارة الخارجية

الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠١ مساءً
وظائف شاغرة في وزارة الخارجية
المواطن - فريق التحرير

أعلنت وزارة الخارجية عن توفر وظائف شاغرة بمسمى (مدير مكتب لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من خلال برنامج متطوعي الأمم المتحدة) لشغلها بالكوادر الوطنية المؤهلة.

وأوضحت الوزارة التخصصات المطلوبة والتي تشمل إدارة الأعمال والدراسات الاجتماعية، والعلوم السياسية، ودراسات التنمية، وتكنولوجيا المعلومات، وعلوم الحاسب الآلي، والترجمة (لغة إنجليزية).

شروط التقديم

وعن شروط التقديم، أشارت الوزارة إلى أن الجدارة تعد الأساس في اختيار المرشحين لشغل الوظيفة.

ويشترط في المتقدم لشغل الوظيفة أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حسن السيرة والأخلاق ولائقًا طبيًّا، وأن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلًا على الدرجة العلمية المطلوبة لشغل الوظيفة وفق التخصصات الموضحة في الوصف الوظيفي وبتقدير لا يقل عن جيد جدًّا.

كما يُشترط ألا يكون محكومًا عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولًا من خدمة الدولة لأسباب تأديبية أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل عن تاريخ الفصل، وإذا كان المؤهل من خارج المملكة يتم معادلته من الجهة المختصة.

الشروط الخاصة

أما الشروط الخاصة فتتضمن توفر الحد الأدنى المطلوب من التأهيل العليمي درجة البكالوريوس في أحد التخصصات المطلوبة أو أي تخصص علمي ذو صلة، وتوفر خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات متوائمة مع الوصف الوظيفي والتأهيل العلمي بجانب إتقان اللغة الإنجليزية.

ولفتت الوزارة إلى أن التقديم متاح حتى أول سبتمبر من خلال الرابط التالي (هنا).

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني