بعد الهاتريك في شباك المقاولون العرب

وسام أبو علي يعتلي صدارة هدافي الدوري المصري بـ 18 هدفًا

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢١ صباحاً
وسام أبو علي يعتلي صدارة هدافي الدوري المصري بـ 18 هدفًا
المواطن - محمد سمعه

اعتلى اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، قائمة هدافي الدوري المصري موسم 2023/ 2024، وذلك بعد الهاتريك الذي سجله في شباك المقاولون العرب الأحد في الجولة الـ23 من عمر المسابقة.

صدارة لـ قائمة هدافي الدوري المصري 

وسجل وسام أبو علي أهدافه الـ3 في شباك المقاولون، في الدقائق الـ 14 و35 و66، ليصل عدد أهدافه إلى 18 هدفًا في المركز الأول في قائمة الهدافين.

ملخص مباراة الأهلي ضد المقاولون 

وفي مباراة الأهلي ضد المقاولون، سجل الفلسطيني وسام أبو علي الهدفين الأول والثاني بالدقيقتين الـ 14 والـ36 في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاف وسام أبو علي “الهاتريك” في الدقيقة الـ 65، ثم سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الرابع بالدقيقة الـ 78.

وسام أبو علي - الأهلي

وبعد المباراة، أصبح رصيد الأهلي 78 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد المقاولون عند 25 نقطة في المركز الـ 17 “قبل الأخير” برصيد 25 نقطة.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة سموحة الخميس المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية في الجولة الـ 24، حيث يسعى المارد الأحمر للفوز من أجل حسم لقب الدوري المصري للمرة الـ 44 في تاريخه.

ثم يواجه المارد الأحمر نادي زد يوم الأحد المقبل في الجولة الـ 25.

وسام أبو علي - الأهلي

وقبل مواجهة الأهلي، كان المقاولون تعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، وفاز على نادي الزمالك بنتيجة 2- 1 في الجولة الـ 19.

إقرأ المزيد