بسبب ضعف الصفقات المتواجدة بالفريق وتعارض المصالح

ورطة قانونية تُطارد رائد إسماعيل وجماهير النصر تطلب رحيله .. كواليس مثيرة

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٤ مساءً
ورطة قانونية تُطارد رائد إسماعيل وجماهير النصر تطلب رحيله .. كواليس مثيرة
المواطن - محمد سمعه

أوضح القانوني الرياضي أحمد الأمير أن رائد إسماعيل المدير التنفيذي لنادي النصر قد يواجه مشكلة قانونية؛ وذلك بسبب رئاسته لإحدى الشركات الراعية لنادي الهلال، بجانب عمله كمدير تنفيذي في الجار نادي النصر.

ما الخطأ الذي ارتكبه رائد إسماعيل ؟

وأكد الأمير أن رائد يعمل كمدير لـ شركة الطائرات المروحية الراعية للهلال وفي نفس الوقت هو المدير التنفيذي لنادي النصر.

وقال الأمير عبر حسابه في منصة “إكس”: “تم توقيع عقد الرعاية من قبل شركة الطائرات المروحية مع الهلال بتاريخ 14 يونيو من عام 2023، وتم اعتماد مجلس إدارة شركة نادي النصر بتاريخ 5 يوليو من عام 2023، لذلك كان من المفترض على عضو مجلس إدارة شركة النصر الإفصاح عن وجود تعارض في المصالح من تاريخ اعتماد اسمه في مجلس إدارة شركة نادي النصر، وفي حال عدم إفصاحه منذ ذلك التاريخ، فإن ذلك يُعتبر مخالفة تستوجب التحقيق والعقوبة متى ما ثبُتت”.

وأضاف الأمير: “من الاشتراطات الخاصة بتعيين الرؤساء التنفيذيين للأندية الرياضية، خلو سجلاتهم من أي فعل مُخل بالشرف أو الأمانة أو مُنافٍ لـ الآداب العامة، وحيث أن قناة العربية قد نقلت عن طريق برنامج في المرمى، أنه في ظل هذه الظروف وعدم انتظار ما يصدر عن التحقيقات في القضية”.

رائد - 1

وكانت جماهير النصر دشنت اليوم الثلاثاء وسمًا بعنوان “خروج رائد إسماعيل مطلبنا”، وذلك بعد حديثهم عن أنه هلالي الانتماء ويعمل في النصر.