بعد تلقيه عرضًا من روما

هل ينجح الوليد بن طلال في إبقاء سعود عبدالحميد؟

الإثنين ١٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٤ مساءً
هل ينجح الوليد بن طلال في إبقاء سعود عبدالحميد؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل عضو شرف الهلال، الأمير الوليد بن طلال، في إقناع النجم سعود عبدالحميد في البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، بعد اهتمام روما الإيطالي بضمه.

الوليد بن طلال يجتمع بسعود

وحرص الوليد بن طلال، على عقد اجتماع مع سعود عبدالحميد، للحديث معه بشأن رغبته في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا هذا الصيف، وإمكانية الانتقال إلى صفوف روما، وذلك وفقًا لبرنامج “رياضة سكوب”.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed

وجاء اجتماع بن طلال مع سعود عبدالحميد، بعد عودة الهلال من أبها، بعد فوزه على النصر، وتتويجه بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وقد يُغير هذا الاجتماع مستقبل اللاعب الذي لم يُحسم حتى الآن.

وتأتي أنباء هذا الاجتماع، في الوقت الذي تُشير فيه كافة التقارير العالمية، إلى أن سعود صاحب الـ25 عامًا، في طريقه للتوقيع مع روما لمدة 4 مواسم حتى 2028، مقابل 4 ملايين يورو سنويًا.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر gianlucadimarzio

حل العديد من الأزمات الهلالية

وبعد انتشار أنباء عن عقد الاجتماع، أبدت الجماهير الهلالية تفاؤلها بحل الأزمة، واستمرار سعود عبدالحميد مع الفريق في الموسم الجديد، كما أنها أكدت قدرته على إقناع اللاعب بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2025.

ولا تُعد هذه الأزمة الأولى، التي يتدخل فيها بن طلال، حيث سبق وحل العديد من المشاكل، وأبرزها؛ دوره في تجديد عقد محمد كنو، بعد توقيعه على عقود انتقاله للنصر، وتمويل صفقة الحارس المغربي ياسين بونو.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @Saudabdualhamed