خلال مواجهة اليوم بالسوبر

هل ينجح النصر في إيقاف تعثراته ضد الهلال؟

السبت ١٧ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٧ مساءً
هل ينجح النصر في إيقاف تعثراته ضد الهلال؟
المواطن - فريق التحرير

يأمل النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لإيقاف سلسلة تعثراته المتتالية أمام الهلال، خلال الديربي المرتقب في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

موعد ديربي السوبر

ومن المقرر أن ينطلق ديربي النصر ضد الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، عند الساعة 7:15 مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

نهائي السوبر
موعد مباراة اليوم – المصدر @SaudiSuperCup

النصر يسعى للفوز ضد الهلال

وتعثر العالمي في 5 مباريات متتالية ضد الهلال في الموسم الرياضي الماضي، وذلك بعد الفوز عليه قبل عام في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، عندما فاز الأصفر بنتيجة 2\1.

رونالدو النصر والهلال نهائي كأس الملك - سلمان - الهلال والنصر للأندية
جانب من نهائي البطولة العربية

وتعود أولى مباريات النصر ضد الهلال الموسم الماضي بعد النهائي العربي، إلى ديربي الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، في ديسمبر الماضي، وفاز الأزرق بثلاثة أهداف دون رد.

الهلال ضد النصر
جانب من مباراة الدوري – المصدر @Alhilal_FC

وحسم الهلال نهائي كأس موسم الرياض لصالحه بثنائية نظيفة، في فبراير الماضي، قبل أن يفوز في نصف نهائي السوبر بنتيجة 2\1، وتعادلا إيجابيًا بنتيجة 1\1، في مباراة الدور الثاني بالدوري، في مايو.

ولعب النصر ضد الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن ينجح الأزرق في التتويج باللقب بركلات الترجيح.

النصر ضد الهلال - النصر والهلال
جانب من مباراة الفريقين في الدوري – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني