خلال الميركاتو الصيفي

هل يقتحم برشلونة مفاوضات ضم لابورت؟

السبت ٣ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٦ مساءً
هل يقتحم برشلونة مفاوضات ضم لابورت؟
المواطن - فريق التحرير

يحظى مدافع النصر، الإسباني إيميريك لابورت، باهتمام كبير من الأندية الأوروبية، بعد تألقه اللافت في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي توج منتخب بلاده بلقبها.

برشلونة قد يدخل في مفاوضات لضم لابورت

وأثار خوسيه ألفاريز، الصحافي في البرنامج الإسباني الشهير “التسيرينغيتو”، حالة من الجدل، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قبل قليل، بعدما ألمح إلى إمكانية انتقال لابورت إلى صفوف برشلونة.

إيميريك لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @Laporte

ولفت خوسيه ألفاريز، إلى أن رونالد أراوخو قد يرحل عن برشلونة، بعد تعرضه لإصابة ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر، وأكد أن المدير الفني هانز فليك، يرغب في ضم مدافع يُمكنه الخروج بالكرة بشكل جيد.

واختمم الصحافي الكتالوني، حديثه عبر حسابه على “إكس”، قائلًأ: “وأفضل قلب دفاع في بطولة كأس الأمم الأوروبية، هو لابورت، وقد يكون في متناول نادي برشلونة التعاقد معه”.

إيميريك لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @SPL

ريال مدريد يسعى لحسم الصفقة

وارتبط اسم المدافع النصراوي خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث دخلت الإدارة في مفاوضات معه، كما أبدى اللاعب رغبته القوية في العودة إلى أوروبا، واللعب في أحد الأندية الكبرى.

إيميريك لابورت - النصر
المدافع الإسباني – المصدر elgoldigital

وأكدت صحيفة “آس”، اليوم السبت، أن الريال من أكثر الأندية المهتمة بضم لابورت، لتدعيم دفاعه، خاصة أن المدرب كارلو أنشيلوتي، يعتبره خيارًا مثاليًا لتعويض غياب اللاعبين المصابين وتعزيز الخط الخلفي.

وأضافت: “الشرط الوحيد، هو أن ريال مدريد لا يريد دفع رسوم الانتقال، واللاعب هو الذي يجب أن يتفاوض على رحيله من دون تكلفة أو بسعر رمزي، بجانب تخفيض راتبه، حيث يحصل على 24 مليون يورو في الموسم الواحد”.

لابورت
المدافع الإسباني – المصدر @AlNassrFC