بعد نهاية عقده مع الهلال

هل يعود نيمار إلى برشلونة؟

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٨ مساءً
هل يعود نيمار إلى برشلونة؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض على مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد نهاية عقده الحالي.

نيمار قد يعود لبرشلونة

وكشف موقع “fichajes” الإسباني عن مفاجأة قوية بشأن مصير النجم البرازيلي مع الهلال بعد نهاية عقده في صيف 2025، حيث أكد أنه يرغب في العودة إلى برشلونة مرة أخرى.

نيمار مع الهلال
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف التقرير: “عودة نيمار إلى برشلونة لن تُمثل لم شمل عاطفي فحسب، بل ستكون أيضًا فرصة لإظهار أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه في كرة القدم”.

وتابع الموقع الإسباني: “على الرغم من أن الإصابات أثرت كثيرًا في مسيرة النجم البرازيلي خلال السنوات الأخيرة، إلا أن جودته وموهبته ما تزال مستمرة”.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

مسيرة حافلة مع برشلونة

وكان برشلونة، قد تعاقد مع نيمار صاحب الـ32 عامًا في يوليو عام 2013، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سانتوس، وتوج بالعديد من الألقاب مع البارشا، أبرزها؛ دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

ويملك النجم البرازيلي، مسيرة حافلة بقميص برشلونة، حيث خاض معه 186 مباراة، وسجل 105 أهداف وصنع 76 هدفًا، قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان في 2017، ومنه إلى الهلال في صيف 2023.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

العودة للملاعب

ويستعد النجم البرازيلي، للعودة إلى الملاعب والمشاركة مع الهلال مجددًا، بعدما غاب منذ أكتوبر الماضي، لإصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده.