بعدما فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية

هل يرحل نواف العقيدي عن النصر قبل نهاية الميركاتو؟

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٨ مساءً
هل يرحل نواف العقيدي عن النصر قبل نهاية الميركاتو؟
المواطن - فريق التحرير

تُخيم حالة من الغموض بشأن مستقبل حارس المرمى نواف العقيدي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نواف العقيدي يطلب الرحيل

وأكد برنامج “رياضة سكوب”، أن العلاقة بين النصر وحارس مرماه وصلت إلى طريق مسدود، خاصة بعد الخلاف الذي نشب بين العقيدي والمدير الرياضي للعالمي، الإسباني فرناندو هييرو.

ولفت البرنامج، إلى أن الخلاف الذي نشب، كان بسبب رغبة نواف العقيدي في اللعب أساسيًا، حيث يرى أنه أحق من البرازيلي الدولي بينتو ماثيوس.

أشار إلى أن وكيل الحارس النصراوي، سبق وأحضر عرض إعارة للاعب من نادي الرياض مقابل 4 ملايين ريال، ولكن تم رفضه، رغم أنهم لا يمانعون من بيع عقده في حالة وصول عرض مغر لشراء المتبقي من عقده.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

مشعل السفاعي ينفي هذه الأنباء

ورد وكيل اللاعب، مشعل السفاعي، على هذه الأنباء عبر حسابه على منصة “إكس”، وأكد أنها عارية من الصحة، وتساءل: “إلى متى هذه الأخبار ما تخرج إلا على نواف العقيدي خاصة بعد عودته من الإيقاف؟”.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

غياب عن المشاركة

ويغيب العقيدي عن المشاركة مع النصر، منذ عودته إلى الملاعب، شهر يوليو الماضي، بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت لـ5 أشهر، وتعاقدت الإدارة مع بينتو في الميركاتو الصيفي الحالي.

واُستبعد نواف العقيدي، من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التي سافرت إلى أبها، للمشاركة في كأس الدرعية للسوبر السعودي، قبل أن تُشير تقارير أن غيابه جاء بسبب معاناته من الإصابة.

وفي بداية الميركاتو الحالي، ارتبط اسم الحارس بالانتقال إلى الاتفاق، إلا أن وكيل أعماله نفى هذه الأنباء آنذاك، فيما أكدت تقارير خلال الساعات الماضية أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد معه قبل نهاية فترة الانتقالات.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني