في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23

هل يحسم الأهلي لقب الدوري المصري ضد المقاولون؟

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٨ مساءً
هل يحسم الأهلي لقب الدوري المصري ضد المقاولون؟
المواطن - فريق التحرير

أصبح الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، قريبًا من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز رسميًا، قبل أكثر من جولة على نهاية المسابقة.

مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ23 من الدوري المصري، فيما يواجه بيراميدز فريق زد، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ29.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، ويتبقى له 5 مباريات، فيما يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، والمتبقي له 3 لقاءات.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

الأهلي يقترب من التتويج بالدوري المصري

وسيتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب الدوري المصري رسميًا خلال مباراة المقاولون العرب، في حالة فوزه وتعثر بيراميدز أمام زد سواء بالتعادل أو الخسارة.

الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly

وفي هذه الحالة، سيصل رصيد الأهلي إلى 78 نقطة، ويتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عند 70 أو يرتفع نقطة في حالة التعادل، وبالتالي لن يستطع اللحاق بالمارد الأحمر.

ويتمثل السيناريو الثاني، لفوز الأهلي بلقب الدوري، في التعادل ضد المقاولون العرب، بجانب خسارة بيراميدز أمام زد، وفي هذه الحالة سيتسع الفارق إلى 6 نقاط، مع تفوق المارد الأحمر بالمواجهات المباشرة.

الأهلي المصري
لاعبو الفريق – المصدر @AlAhly