هل يتدخل بنزيما في اختيار صفقات الاتحاد؟ مشعبي يوضح

الجمعة ٣٠ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٢ مساءً
هل يتدخل بنزيما في اختيار صفقات الاتحاد؟ مشعبي يوضح
المواطن - فريق التحرير

علق رئيس نادي الاتحاد، لؤي مشعبي، على الأنباء المتداولة بشأن تدخل قائد الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، في الأمور الإدارية واختيار المدير الفني والصفقات الجديدة.

مشعبي يعلق على تدخل كريم بنزيما

وتحدث مشعبي عن بنزيما، قائلًا: “هو قائد الاتحاد وجزء من المنظومة وأحد صنّاع القرار، ولم يأتِ إلى هنا كي لا يكون له دور قيادي أو يكون خارج الصورة، لكن الموضوع أخذ أكبر من حجمه”.

وأضاف: “بنزيما اقترح عدة صفقات هذا الصيف، ولم نبرم منها إلا صفقة حسام عوار، ولم يأتِ إلا بموافقة الفريق الفني، كذلك اخترنا نحن موسى ديابي، وعرضنا عليه الاسم ورحّب بشدة، لكن لا دخل له بضم الحارس رايكوفيتش”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وواصل مشعبي، تصريحاته في هذا الشأن قائلًا: “أيضًا بخصوص المدرب، لم يطلب بنزيما اسمًا بعينه، وإنما حدد طلبات معينة منها أن يكون المدرب يتحدث الفرنسية لتسهيل عملية التواصل معه”.

واختتم رئيس نادي الاتحاد، حديثه بشأن كريم بنزيما، قائلًا: “اقترح 8 أسماء، ورحّب بفكرة التعاقد مع اسم آخر تنطبق عليه نفس المواصفات”.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @SPL

فوز الاتحاد ضد التعاون

على الجانب الآخر، لعب الاتحاد ضد التعاون بالأمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، ونجح العميد في تحقيق الفوز قاتل بنتيجة 2\1.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني