في معسكر إسبانيا

هدف يحسم الفوز لـ غرناطة ضد النصر

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٨ صباحاً
هدف يحسم الفوز لـ غرناطة ضد النصر
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة غرناطة ضد النصر مساء أمس الأحد، بفوز الفريق الإسباني بهدف دون رد، وذلك في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2024/ 2025.

ملخص مباراة غرناطة ضد النصر

وقدم النصر أداءً غير مقنع فنيًّا لجماهيره، مما دفع الكثيرين للمطالبة بإقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

ودشن جمهور النصر وسمًا أمس الأحد بعنوان “طرد كاسترو مطلب النصراويين”.

ولم ينجح النصر في تحقيق نتائج إيجابية في الوديات مع المدرب البرتغالي قبل بدء موسم 2024/ 2025.

وطالب جمهور النصر بالتحرك والتعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو المدير الفني السابق لنادي بورتو البرتغالي.

غرناطة ضد النصر - 1 - بروزوفيتش

وفي أول أمس السبت، وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في إسبانيا، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

ونشر نادي النصر عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو لوصول النجم البرتغالي إلى معسكر الفريق المقام في مدينة ماربيا الإسبانية ، وعلق قائلًا: “أهلًا هلا.. بمن وصل”.

وظهر كريستيانو رونالدو في مقطع فيديو آخر، خلال لقاءه بالمدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وفي مقدمتهم؛ أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، مارسيلو بروزوفيتش وغيرهم.

كما ظهر رونالدو، أثناء لقائه مع رئيس مجلس إدارة شركة نادي النصر غير الربحية، إبراهيم المهيدب، والرئيس التنفيذي، الإيطالي جويدو فينجا.

غرناطة ضد النصر - 2

وكان كريستيانو رونالدو، قد حصل على فترة راحة مطولة، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والتي ودعها من دور الـ8، حيث شارك في جميع المباريات كأساسي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة نظيره التعاون، يوم 14 أغسطس الجاري، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي.

 

 

 

 

 

إقرأ المزيد