لتدعيم صفوفه هذا الصيف

نيوم يستعد لضم هلالي جديد

الجمعة ٢ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٧ مساءً
نيوم يستعد لضم هلالي جديد
المواطن - فريق التحرير

تستعد إدارة نادي نيوم، لضم لاعب جديد من صفوف الهلال، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيوم يتفق مع عبدالله الزيد

وذكر الإعلامي حمد الصويلحي، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “عبدالله الزيد، لاعب الهلال الشاب اتفق مع نادي نيوم، على انتقاله بالإعارة لمدة موسم رياضي واحد.. بالتوفيق”.

عبدالله الزيد
الزيد – المصدر @Alhilal_FC

ومن المنتظر أن يغادر عبدالله الزيد صاحب الـ20 عامًا، معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المقام حاليًا في النمسا، استعدادًا للانضمام إلى معسكر فريقه الجديد في تركيا.

وكانت إدارة نادي الهلال، قد نجحت في الحصول على توقيع عبدالله الزيد، لاعب المنتخب السعودي للشباب، وشقيقه التوأم محمد الزيد، في أغسطس عام 2021.

عبدالله الزيد
الزيد – المصدر @Alhilal_FC

والتحق عبدالله الزيد، بقائد الهلال السابق، سلمان الفرج، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم، الصاعد حديثًا لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

سلمان الفرج مع نيوم
الفرج في المعسكر – المصدر @NEOMSportsClub

صفقات قوية هذا الصيف

وتعاقد نيوم مع العديد من الصفقات القوية هذا الصيف، حيث ضم كلًا من؛ البرازيلي رومارينيو، والمصري أحمد حجازي من الاتحاد، الغيني ألفا سيميدو من الطائي، والسنغالي دياني من القادسية.

كما ضم النادي في الميركاتو الصيفي أيضًا معهم كلًا من؛ حارس المرمى مصطفى ملائكة، عباس الحسن، عبد الملك العييري، إسلام هوساوي، أسامة الخلف، فهد الحربي، ورياض شراحيلي.

حجازي مع نيوم
حجازي – المصدر @NEOMSportsClub