مانشستر سيتي يفكر في ضمه

نجوم برشلونة سعداء برحيل جوندوجان .. والسبب !

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٦ صباحاً
نجوم برشلونة سعداء برحيل جوندوجان .. والسبب !
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نجوم نادي برشلونة الإسباني سيكونوا سعداء برحيل اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية إيلكاي جوندوجان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان اسم اللاعب الألماني ارتبط إما بالانتقال لدوري روشن السعودي أو لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كثرة انتقادات اللاعب الألماني لزملائه في برشلونة مثل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو بعد طرده في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وبعد الفوز على ريال مدريد الإسباني وديًّا في أمريكا، حيث انتقد جوندوجان لاعبي البارشا رغم الفوز، جعلت لاعبي النادي الكتالوني لا يرحبون بوجوده.

بدلاء جوندوجان في برشلونة

ولا يمانع المدرب الألماني هانسي فليك برحيل مواطنه والانضمام لمانشستر سيتي أو لأي فريق آخر؛ وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب قادرين على شغل مكانه في الفريق مثل داني أولمو وفيرمين لوبيز.

وبوقت سابق، كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وافق على عودة اللاعب الألماني إيلكاي جوندوجان للفريق مجددًا بعد رحيله لبرشلونة الإسباني في صيف 2023 من السيتي.

وبحسب الصحفي الإسباني “فيكتور نافارو” فإن المدرب جوارديولا رحب بعودة اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية، وأعطى الضوء الأخضر لإدارة السيتي لإتمام الصفقة.

ويرحب برشلونة برحيل اللاعب الألماني بسبب راتبه الكبير الذي يحصل عليه، وذلك في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الكتالوني.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني