بعد غيابه لعدة أشهر

نجم برشلونة قد يخضع لجراحة

السبت ٣١ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٢٦ مساءً
نجم برشلونة قد يخضع لجراحة
المواطن - فريق التحرير

أصبح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على أعتاب الخضوع لعملية جراحية خلال منافسات الموسم الحالي، من أجل العودة للملاعب.

استمرار غياب دي يونج

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “يغيب الدولي الهولندي فرينكي دي يونج عن صفوف برشلونة منذ 4 أشهر؛ بسبب الإصابة، لكنه حتى الآن يشعر بآلام في كاحله”.

وكان دي يونج، قد تعرض للإصابة خلال كلاسيكو الدور الثاني في الدوري الإسباني الممتاز خلال الموسم الماضي، ورفض اللاعب الخضوع لجراحة وفضل اللجوء للعلاج المحافظ.

فرينكي دي يونج - برشلونة
دي يونج

برشلونة يرغب في عودة اللاعب

وأضافت: “دي يونج لا يرغب في اللعب إلا إذا كان متعافيًا تمامًا، لكن النادي يحتاج إليه بشكل ضروري، وطلبوا منه محاولة اللعب مع الفريق حتى لو كان يشعر بالألم، كما يفعل العديد من اللاعبين المحترفين”.

وتابعت “موندو ديبورتيفو”: “دي يونج يرفض اقتراح نادي برشلونة؛ لأنه يرغب في التعافي بشكل كامل، ولا يريد العودة إلا في أفضل حالاته”.

واستكملت: “إدارة النادي، منحت دي يونج مهلة 15 يومًا لرؤية كيفية تطور حالته وإذا كان يمكنه العودة للعب، وإذا لم يشعر اللاعب بتحسن، فإن مسؤولي البارشا سيوصونه بالخضوع لجراحة لحل مشكلة الكاحل نهائيًا”.

وجاء في ختام تقرير الصحيفة الإسبانية: “وفي حالة خضوع دي يونج للجراحة فلن يمكنه العودة للملاعب إلا في الدور الثاني من الموسم الحالي”.

دي يونج
دي يونج

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني