بعد خسارته بثلاثية ضد ألميريا

نتائج النصر تقلق الجماهير قبل السوبر

الجمعة ٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
نتائج النصر تقلق الجماهير قبل السوبر
المواطن - فريق التحرير

ظهر النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بشكل مخيب للآمال خلال المعسكر الخارجي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، ما أثار قلق جماهيره قبل كأس السوبر السعودي.

النصر يختتم معسكره بالخسارة ضد ألميريا

واختتم العالمي، معسكره الإعدادي بالأمس، بالخسارة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا بثلاثة أهداف دون رد، في آخر استعداداته قبل مباراته ضد التعاون في نصف نهائي كأس السوبر، يوم 14 أغسطس.

النصر ضد ألميريا
جانب من مباراة الفريق وألميريا – المصدر @AlNassrFC

استعدادات الفريق

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته في البرتغال ثم إسبانيا، وخاض خلالهم 8 مباريات ودية، واكتفى بتحقيق فوز وحيد، وتعادل 3 مرات، وخسر 4 مرات.

وبدأ العالمي معسكره في البرتغال بمواجهة عدة فرق محلية، حيث تعادل مع لوليتانو وفارينزي بنتيجة 1\1، وفاز على ماريتيمو بهدف نظيف، وخسر أمام بورتيمونينسي بهدف، قبل أن يسقط برباعية دون رد ضد بورتو.

النصر ضد بورتو
جانب من مباراة الفريق وبورتو – المصدر @AlNassrFC

وتعادل النصر سلبيًا ضد لوسيتانو، في آخر مبارياته الودية في البرتغال، قبل أن يطير إلى إسبانيا، وواصل نتائجه المحبطة، بالخسارة ضد غرناطة بهدف، ثم الهزيمة أمام ألميريا بثلاثية.

وتأمل الجماهير، أن ينجح لويس كاسترو، في تصحيح أخطاء اللاعبين خلال الأيام المقبلة، والظهور بشكل أفضل أمام التعاون، أملًا في تحقيق انطلاقة قوية والتتويج بلقب مع بداية الموسم.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC