بعد انتهاء فترة إجازته

ناتشو يُشارك في مران القادسية

الخميس ٨ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠١ مساءً
ناتشو يُشارك في مران القادسية
المواطن - فريق التحرير

شارك النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، للمرة الأولى في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، مساء اليوم الخميس.

ناتشو يخوض التدريبات الجماعية

ونشر حساب دوري روشن السعودي، الرسمي عبر منصة “إكس”، صورًا من مشاركة النجم الإسباني في مران اليوم، وعلق قائلًا: “بطل أوروبا.. ناتشو يظهر للمرة الأولى في تدريبات القادسية”.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @SPL

وشهد مران اليوم، حضور جماهير القادسية في المدرجات، لتدعيم وتحفيز اللاعبين، وخاصة النجوم الجدد، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، ويتقدمهم النجم الإسباني والمهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج وغيرهم.

وخطف ناتشو صاحب الـ34 عامًا، الأضواء من جميع النجوم، وحرصت الجماهير على تشجيعه طوال مران اليوم، كما أشعلت الألعاب النارية ورفعت لافتات مختلفة لتشجيع اللاعبين.

جماهير القادسية
الجماهير تحيي الجم الإسباني – المصدر @Alqadsiah

وبدأ النجم الإسباني، مشواره الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية اليوم، بعد انتهاء إجازته عقب مشاركته مع الماتادور في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”، والتي توج منتخب بلاده بلقبها.

ناتشو
النجم الإسباني – المصدر @SPL

مسيرة حافلة مع ريال مدريد

ووصل اللاعب إلى ريال مدريد في 2001، حينما كان في العاشرة من عمره، ولعب في جميع فئات الأكاديمية حتى أصبح لاعبًا في الفريق الأول عام 2012، وخاض 12 موسمًا ناجحًا قبل أن ينتقل للقادسية.

وشارك ناتشو بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، حيث خاض 364 مباراة، وساهم في تسجيل 24 هدفًا، حيث وتمكن من تسجيل 16 هدفًا، وقدم 8 تمريرات حاسمة.

وكلل النجم الإسباني، مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بـ26 لقبًا، أبرزها دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات.

ناتشو
ناتشو – المصدر realmadrid