إعادة تصميم لميزة الرد السريع

ميزة جديدة يقدمها Gmail لأصحاب هواتف أندرويد

الخميس ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤١ صباحاً
ميزة جديدة يقدمها Gmail لأصحاب هواتف أندرويد
المواطن - فريق التحرير

أعلنت خدمة البريد الإلكتروني Gmail رسميًّا عن القيام بإعادة تصميم لميزة الرد السريع، والتي تعد مصممةً خصيصًا لكل مستخدمي Android، وذلك ضمن نظام Google Workspace.

تحسين كفاءة وراحة الردود

ووفقًا لموقع gsmarena، تهدف هذه الخدمة إلى التحسين إلى القيام بتحسين من كفاءة وراحة الردود على البريد الإلكتروني لجيميل وذلك بشكل كبير، مما يسهل على المستخدمين المشاركة في القيام بالمحادثات دون انقطاعات غير ضرورية.

يقدم هذا التحديث، والذي يتم إطلاقه في لنظام Android، ويعد طريقة جديدة للرد دون مغادرة عرض المحادثة مما يعني أنه بدلًا من القيام بالتنقل وذلك بعيدًا عن سلسلة البريد الإلكتروني لكتابة الردود، وقد تم دمج نافذة رد مضغوطة في أسفل سلسلة البريد الإلكتروني، مما يتيح قيام المستخدمين لكتابة ردودهم مع الحفاظ على الرسالة الأصلية مرئية، مما يخلق تجربة قد تشبه الدردشة.

ميزة مثالية للرسائل

ووصفت جوجل هذه الميزة بأنها تعد مثالية لرسائل البريد الإلكتروني والتي قد تحتاج فقط إلى القيام بإجابة بسيطة، مسلطة الضوء على فائدتها في المواقف التي يكون فيها الإيجاز والوضوح ضروريين.

وبالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تقديم ردود أكثر تفصيلًا، فقد يقدم التحديث خيار توسيع منطقة إدخال النص لملء الشاشة بالكامل فسيتم طرح هذا التحديث تدريجيًّا على مدار 15 يومًا لعملاء Google Workspace، مما يضمن قيام المستخدمين بتجربة ميزة جديدة على الفور، وذلك بالإضافة إلى أنه يمكن لمستخدمي هواتف iPhone التطلع إلى تلقي هذه الميزة في وقت لاحق من العام.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد