في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر وفرنسا والقنوات الناقلة

الإثنين ٥ أغسطس ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٥ مساءً
موعد مباراة مصر وفرنسا والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم، مساء اليوم، موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة مصر وفرنسا والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “جروباما” في مدينة ليون الفرنسية، كما تُنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 2 , Alkass 6 HD , beIN 4K HDR , TRT Spor HD.

وفي يوم الجمعة الماضي، دخل لاعبو منتخبي فرنسا و الأرجنتين في اشتباكات بالأيدي، وذلك بعد نهاية المباراة في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 في منافسات كرة القدم.

موعد مباراة مصر وفرنسا

وكان المنتخب الفرنسي فاز على المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد ليعبر لمواجهة مصر في نصف نهائي الأولمبياد.

وشهدت المباراة حالة من الاحتقان بين لاعبي الفريقين بعد نهايتها بسبب سخرية لاعبي الأرجنتيني وبالأخص إيميليانو مارتينيز حارس التانجو من الفرنسي كيليان مبابي بعد الفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

سبب آخر تسبب في حالة الاحتقان بين لاعبي المنتخبين ، وهو سخرية لاعبي الأرجنتين من لاعبي منتخب فرنسا أصحاب البشرة السمراء، عقب فوز التانجو يوم 15 يوليو الماضي بلقب كوبا أمريكا على حساب منتخب كولومبيا.

وسجل اللاعب ماتيتا الهدف الأول للفريق الفرنسي في مباراة الأرجنتين من ضربة رأسية بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

وفي وقت سابق، صعد منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى نصف نهائي منافسات أولمبياد باريس 2024، وذلك بعد الفوز على منتخب باراجواي بركلات الترجيح.

وكان منتخب باراجواي سجل الهدف الأول عبر اللاعب دييغو جوميز بالدقيقة الـ 71 من عمر الشوط الثاني، ثم تعادل اللاعب إبراهيم عادل للمنتخب المصري في الدقيقة الـ88.

وحسم الفراعنة ركلات الترجيح بنتيجة 5- 4، ليعبروا إلى دور نصف النهائي.

 

إقرأ المزيد